دمـــــوع القمـــــــر

سرت في كلامك وهمك














أتلهف لقائك وانا ميتاً بقربك
سرت في كلامك وهمك بنشوة وسعادة
وكانت خطوتي صادقة بريئة
وكان صمتي إخلاص وعهد , والأنتظار قمة الوفاء
ولم أكن أوأتصور أنزف بلا مقابل
أعتقدت أني أخر محطة لقطارك السريع
الذي أخترق جدران كهوفي المظلمة وأضاء العتمة
أعتقدت أنني أخر مرحلة من مراحل حياتك
أعيش بها ومنها وعليها ولها
يالغبائي أعتقدت أنني أخر مرحلة بحياتك
ولكن الموت صارعني وكان أخر خطوه بحياتك
أعتقدت أن شمعتي أصبحت دائمة لا تنطفي ولايذهب لونها أوبريق شعلتها
كنت أعتقد أنكِ واحة خضراء عشت منها وأعيش عليها
واحة جميلة رائعة أركض فيها من كل جهة وأتجاه
كنت وكنت والأن انا أنزف بشراهة وأنزف بغزارة وانزف بوجودي
وانزف بدمائي وكل مافيني عروقي وشرايني
أنزف وأعرف ثمن النزيف العقيم النزيف الصادق الطاهر
النزيف الوافي في ذاتي الذي جرى كجريان النهر الرائع
وبسرعة دوران الأرض دون توقف وأنزف وأنزف وأعرف انني
سوف أسقط وتنكسر مراكب حبي وتغرق أشرعت قلبي
وتسقط مجاديف روحي وتدخل عروقي في باطن مركبي
بين مد ومد وبسرعة والسرعة وقت والوقت زمن
وأعيش في صراع السرعة والركض الطويل
لاساحل لارصيف لاتوقف ولانهاية
زمن يرفض التطاولة عليه وتفصيله أوتهديده
باللحظة والساعة والدقيقة وتجري سرعة الزمن ويجري
نزيف بركاني في زمن يتمازج فيه الليل والنهار جنون وعقل
صدق وكذب وفاء وغش إخلاص وخداع زمن يرفض الأنتظار
ويرفض حياة التوقف والوقوف والحب والسعادة ويشعل
الفتيل الذي يؤجج داخل أضلعي ومابقى من ضلوعا قائمة
وأفقد ذاكرتي المليئة بالأشياء الجميلة
هل أنطلق من هذا العالم الذي أنتي جزء منه وفيه
هل أفلت عروقي وآهاتي وأكشف غطاء حقيقة
تعيشين عليها وبها وأتعرف على ذلك الوهم الرائع المليئ
بالمفاجئات الغير ســـــــــارة

منقول

شركة نقل عفش البيت العامر
شركات نقل عفش واثاث موقع وصال
شركات نقل اثاث وعفش موقع الدليل
شركة نقل عفش البيت الذهبي
شركة نقل عفش البيت الذهبي
شركة نقل عفش البيت الذهبي


تعليقات

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

عاشقة الورد ..

اخر مكالمة !!!